عشاق الغرام




كريستيانو رونالدو يحتفل بالكريسماس على طريقته الخاصة.. بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريستيانو رونالدو يحتفل بالكريسماس على طريقته الخاصة.. بالصور

مُساهمة  عاشق غرامك في الأحد يناير 08, 2012 12:44 pm

مدريد – اسبانيا
يقضي نجوم الكرة عطلتهم الشتوية بمناسبة اعياد الميلاد الكريسماس التي تأتي بعد توقف الدوريات الاوروبية عدا الانجليزي، مع صديقاتهم وعائلاتهم فمنهم من يسافر الى بلاده، ومنهم من يرى ضرورة قضاء الكريسماس في اماكن خاصة.
ويأتي نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس اللاعبين الراغبين في الاحتفال بالكريسماس في اجواء خاصة برفقة صديقته عارضة الازياء الروسية ايرينا شايك.
الابتعاد عن مصوري الباباراتزي
وفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية نقلا عن وسائل اعلام محلية، قرر الهداف التاريخي للدوري الاسباني قضاء عطلة اعياد الميلاد مع الروسية ايرينا شايك ما بين جزر المالديف ودبي والبرتغال.
واشارت الصحيفة الاسبانية الى ان اللاعب البرتغالي يقيم في منشأة فندقية تضم مجموعة من الفيلات الفخمة تبلغ تكلفة اقامة الليلة الواحدة بها 19 الف يورو.
وتتميز هذه الفيلات ببعدها عن الضوضاء واعين الجماهير ومصوري (الباباراتزي) علاوة على وجود شاطئ خاص لكل فيلا، كما تضم ايضا حوض جاكوزي مكشوف وعدد من ملاعب التنس والاندية الصحية.
وكان نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قد هنأ عشاقه بمناسبة اعياد الميلاد حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “مرحبا، انني استمتع بعطلتي واتمنى الخير للجميع بمناسبة اعياد الميلاد”.
الزواج في جزيرة ماديرا
سيتوجه النجم البرتغالي بعد جزر المالديف الى دبي التي باتت وجهة الاندية الاوروبية لاقامة معسكرات شتوية قبل انطلاق النصف الاخر من الموسم الحالي.
ويختتم كريستيانو رونالدو رحلته بالذهاب الى موطنه الاصلي البرتغال حيث على الارجح سيقيم في مسقط رأسه ماديرا لايام قليلة قبل الانضمام الى تدريبات الفريق نهاية الشهر الحالي، وذلك استعدادا لمباراة ملقا في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك في 4 يناير المقبل.
وذكرت تقارير صحفية اسبانية مؤخرا ان النجم البرتغالي سيتزوج في 12 يونيو من العام المقبل في جزيرة ماديرا.










avatar
عاشق غرامك
المدير العام
المدير العام

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosh3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى