عشاق الغرام




هذه أغرب الأمور التي يحبها الرجل في المرأة؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هذه أغرب الأمور التي يحبها الرجل في المرأة؟!

مُساهمة  فريال سليمي في الأربعاء فبراير 24, 2016 1:13 pm

غالباً ما تكون النساء غير مدركات تماما للأمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجال فيهن، فتجدهن يتساءلن ترى هل يحبون مظهرنا عندما نستيقظ من النوم؟ هل يحبون رائحة عطرنا بعد الاستحمام؟ هل يحبون قوامنا الرشيق ومظهرنا المرتب؟.. هل وهل وهل؟؟؟؟
أفكار كثيرة تدور في فلك العقل والروح ولا جواب شاف تجده الواحدة منهن، غير تخمينات لا تسمن ولا تغني من جوع، لذلك ارتأى موقع ......... أن يسوق لهن رأي الأخصائيين بالموضوع في النقاط الآتية:
النظرة
صدقي أو لا تصدقي أن الرجل يحب عندما تنظرين إليه، فهذه النظرة قد تعني العديد من الأمور..أنك في مزاج جيد مثلا، أو أنه في ورطة، أو سيقع في ورطة.. هو يحبها لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين!
عدم وضع المكياج
وهذه المعلومة جديدة على الكثيرات، المتأثرات بفكرة أنه بقدر ما تضع المرأة من مكياج، وترتدي من بهرج فتان، بقدر ما يعجب بها الرجل، والعكس هنا هو الصحيح لأن الرجال يفضلون الجمال الطبيعي وينفرون من كثرة الألوان والمساحيق.
الذكاء
يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكت أو الحنكة، فإذا قال لك تعليقا ساخرا مثلا، وبدلا من أن تأخذي منه موقفا، ردي عليه السخرية!
ملمع الشفاه
يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه، فهم غالبا ما يحبون الأشياء التي تعتقد هي بعدم أهميتها.
حقيبتك الممتلئة
عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا لقدرتك على حمل كل تلك الأشياء معك.. وكل امرأة تختلف عن الأخرى، لكن إن كنتما معا خارج البيت واحتاج إلى شيء ما فهناك احتمال كبير أن يجده في حقيبتك، ولن ينسى ذلك أبدا!
موهبة اختيار الهدايا المناسبة
الرجال في الغالب لا يجيدون اختيار الهدايا، ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم، لذلك فهم يحبون مساعدة المرأة لهم في اختيار الهدية المثالية للجميع.
الابتسامات الناعسة
إذا سهرت حتى وقت متأخر، وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة أكثر من غيرها، خاصة عندما تمنحيه تلك الابتسامة الهادئة، وتستسلمين لنوم هنيء كطفلة بريئة.
الرائحة النسائية
معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية، فإن تعطرت بعطر أصلي وتركت رائحتك خلفك، في أي زاوية من زوايا المنزل حللت فاعلمي أن زوجك سيتبعك تلقائيا، ولا إراديا.
ذاكرتك
إذا كنت تتذكرين التواريخ المهمة، كتاريخ ميلاده والعطر المفضل له، وكثيرا من الأمور الأخرى المختلفة، فاعلمي أنه يقدر ذلك لك، ويفرح كما تفرحين حينما يفاجئك بهدية غير متوقعة.
المظهر الرياضي
إذا كنت تعتقدين أن زوجك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الأنيقة فقط فأنت مخطئة تماما لأن الرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة أيضا، لذلك من الجيد ترك كثرة التكلف في الزينة قليلا والتصرف على السجية.

فريال سليمي
المراقب العام
المراقب العام

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 23/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه أغرب الأمور التي يحبها الرجل في المرأة؟!

مُساهمة  عاشق غرامك في الأربعاء فبراير 24, 2016 8:59 pm

موضوع اجمل ما يكون
تحياتي و احترامي لسموك
avatar
عاشق غرامك
المدير العام
المدير العام

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosh3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى